الخميس، 25 أكتوبر 2012

معلومات عن فيلم الأنسة مامي 2012

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجان (الرداد)، و(ياسمين عبدالعزيز) يتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات. إخراج: وائل إحسان (مخرج) تأليف: خالد جلال (مؤلف) تاريخ الإصدار: 24 أكتوبر 2012 ﻡ

http://arabhard.com/up/uploads/arabhard13506306181.jpg

اعلان فيلم الانسة مامي


  قال الفنان حسن الرداد "إن مشاركته في بطولة فيلم "الآنسة مامي" الذي يطرح بدور العرض مساء اليوم الخميس، أدخله عالم الكوميديا لأول مرة"، معربًا عن سعادته بالتجربة التي جمعته بالفنانة ياسمين عبدالعزيز.
وأوضح الرداد -لوكالة أنباء الشرق الأوسط-أنه منذ دخوله المجال الفني لم يجد عملاً كوميديًا مناسبًا يقدمه للجمهور رغم إعجابه الشديد بهذا اللون الفني ورغبته في تقديمه حتى عرض عليه فيلم "الآنسة مامي" ليقدم دور زوج ياسمين عبدالعزيز ولم يتردد في قبول العرض بمجرد قراءة السيناريو.
وأوضح الرداد أن الاستعانة بأربعة أطفال في العمل أضفى عليه حالة من الكوميديا الطبيعية بعيدًا عن الافتعال، مشيرًا إلى أن فترة التصوير التي امتدت لنحو 3 أشهر كانت مليئة بالضحك داخل العمل وفي الكواليس أيضًا وهو ما سيلمسه الجمهور لدى مشاهدة الفيلم.
وأكد أنه عندما وافق على المشاركة في العمل لم يفكر في مساحة الدور لأن الهم بالنسبة له هو أهمية الدور والعمل بشكل عام، مشيرًا إلى أن التعاون مع نجمة مثل ياسمين عبدالعزيز بكل تأكيد تضيف إلى رصيده الفني، ولفت إلى أنه تعلم كثيرًا من توجيهات المخرج وائل إحسان وسيناريو خالد جلال، وقال "إن كل فريق العمل كان يتمتع بنفس الروح التي تضع نجاح العمل في مقدمة الأولويات بغض النظر عن أي شيء آخر".
و"الآنسة مامي" تلعب فيه ياسمين دور زوجة تحلم أنها أنجبت أربعة أطفال، ويعد عودة من ياسمين لعالم الأطفال.
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى نادرة وهي تتعامل باعتبار أنها رجل في التصرفات، ورغم ذلك تقع في حب ابن عمها الذي يجسد دوره حسن الرداد، لكنه لا يشعر بها في البداية ومع مرور الوقت يقع في حبها هو الآخر، في إطار رومانسي.
وقد انتهى الرداد من تصوير مسلسل "كيكا عالعالي"مع المخرج نادر جلال وأصبح المسلسل جاهزًا للعرض ولم يتم تحديد موعدًا لعرضه.
المسلسل تأليف حسام موسى ويشارك في البطولة أحمد صفوت وميس حمدان وانتصار وندى عادل وصلاح عبد الله ومن إنتاج محمد فوزي.
ويذكر أن حسن الرداد يشارك كذلك في بطولة مسلسل "مولد وصاحبه غايب" تأليف مصطفى محرم وإخراج شيرين عادل وبطولة فيفي عبده وهيفاء وهبي وباسم سمرة وأحمد خليل وأمينة.