الخميس، 8 نوفمبر 2012

مسلسل المنتقم 2012 الحلقة 1

مشاهدة مباشرة مسلسل المنتقم الحلقة 1 كاملة
شاهدة اونلاين الحلقة 1 مسلسل المنتقم
مسلسل المنتقم الحلقة 1 كاملة ام بي سي مصر

قصة مسلسل المنتقم..


الخيانة والحب يتصارعان في سلسلة "المنتقم" على MBC مصر

في مزيجٍ من الخيانة والانتقام والحب تنطلق على MBC مصر السلسلة الدرامية المتعدّدة الحلقات "المنتقمإحدى أضخم إنتاجات الموسم الدرامية من ناحية القصة والسيناريو والقيمة الإنتاجية والإخراجية والتكلفة.

وتدور أحداث "المنتقم" في الزمن المعاصر وتحديداً في القاهرة، حيث يحاول فؤاد الزيني الانتقام ممن تآمروا عليه وخانوه وفي مقدمتهم صديقه عاصم هارون الطحان، الذي سلبه حريته ومستقبله وزوجته وابنه وتآمر على حياته. وبموازاة الخطة المُحكمة التي يرسمها وينفّذها فؤاد الزيني، تتقاطع الأحداث مع مجموعة من الشخصيات والتفاصيل الأخرى ضمن مجتمع تعرّض أيضاً للظلم ليلتقي الهمّ الشخصي بالهمّ الاجتماعي في عملٍ درامي أشرف على رؤيته الإخراجية حاتم علي، وقام بكاتبة السيناريو والحوار هشام هلال، أما الإخراج فلكلّ من علي محيّ الدين وأحمد فوزي.
وأعلنت شركة O3 المُنتِجة في وقت سابق عند بدء تصوير العمل المُقتبس عن الملحمة الروائية العالمية "الكونت منوت كريستو".
يضمّ العمل نخبة من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم عمرو يوسف، حورية فرغلي، أحمد السعدني، سامح السريطي، شمس، محمد أبو داود، إيناس كامل، عمار شلق، وليد فواز، عفاف حمدي، انعام سالوسة، مجدي بدر، حنان سليمان، شدا، أميرة هاني، ريم هلال، محمود البزاوي، إيهاب فهمي، منى حسين، فاطمة الناصر وآخرين.
يُعرض مسلسل المنتقم " ابتداءً من 10 نوفمبر على MBC مصر يومياً من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 02:00 ظهراً بتوقيت غرينتش، 05:00 مساءً بتوقيت السعودية. 

http://www.2hotfile.com/dm-GHYD.gif 

مسلسل المنتقم الحلقة 1

جاررري الرفع

مسلسل,المنتقم,الحلقة,مشاهدة,مباشرة,اونلاين
شاهد,اون,لأاين,مسلسل,ام بي سي,مصر,مشاهدة
lsgsg,hglkjrl,h,kghdk,lahi]m